تحليل استجابات الجمهور نحو توظيف الجولات الافتراضية بتقنية 360 درجة كأداة لترويج السياحة التراثية في مصر
محمد, . (2024). تحليل استجابات الجمهور نحو توظيف الجولات الافتراضية بتقنية 360 درجة كأداة لترويج السياحة التراثية في مصر. EKB Journal Management System, 2024(30), 29-81. doi: 10.21608/sjocs.2024.397205
مروة صبحي محمد. "تحليل استجابات الجمهور نحو توظيف الجولات الافتراضية بتقنية 360 درجة كأداة لترويج السياحة التراثية في مصر". EKB Journal Management System, 2024, 30, 2024, 29-81. doi: 10.21608/sjocs.2024.397205
محمد, . (2024). 'تحليل استجابات الجمهور نحو توظيف الجولات الافتراضية بتقنية 360 درجة كأداة لترويج السياحة التراثية في مصر', EKB Journal Management System, 2024(30), pp. 29-81. doi: 10.21608/sjocs.2024.397205
محمد, . تحليل استجابات الجمهور نحو توظيف الجولات الافتراضية بتقنية 360 درجة كأداة لترويج السياحة التراثية في مصر. EKB Journal Management System, 2024; 2024(30): 29-81. doi: 10.21608/sjocs.2024.397205