أثر استراتيجية قائمة على التعلم المنظم ذاتيا على تنمية مهارات التعبير الشفهى الإبداعى لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکليات التربية
جلهوم, ., المليجى, . (2008). أثر استراتيجية قائمة على التعلم المنظم ذاتيا على تنمية مهارات التعبير الشفهى الإبداعى لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکليات التربية. EKB Journal Management System, 4(4), 13-46. doi: 10.21608/jftp.2008.39725
عدلي عزازى إبراهيم جلهوم; علاء احمد محمد المليجى. "أثر استراتيجية قائمة على التعلم المنظم ذاتيا على تنمية مهارات التعبير الشفهى الإبداعى لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکليات التربية". EKB Journal Management System, 4, 4, 2008, 13-46. doi: 10.21608/jftp.2008.39725
جلهوم, ., المليجى, . (2008). 'أثر استراتيجية قائمة على التعلم المنظم ذاتيا على تنمية مهارات التعبير الشفهى الإبداعى لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکليات التربية', EKB Journal Management System, 4(4), pp. 13-46. doi: 10.21608/jftp.2008.39725
جلهوم, ., المليجى, . أثر استراتيجية قائمة على التعلم المنظم ذاتيا على تنمية مهارات التعبير الشفهى الإبداعى لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکليات التربية. EKB Journal Management System, 2008; 4(4): 13-46. doi: 10.21608/jftp.2008.39725