EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 4, Issue 4, June 2008, Page 1-254  XML

1

أثر استراتيجية قائمة على التعلم المنظم ذاتيا على تنمية مهارات التعبير الشفهى الإبداعى لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکليات التربية

Page 13-46
عدلي عزازى إبراهيم جلهوم; علاء احمد محمد المليجى

2

المتطلبات التربوية لموجهات رياض الأطفال « دراسة ميدانية »

Page 47-78
محمد جابر محمود

3

فعالية استخدام تقييم البورتفوليو Portfolio" Assessment " في تنمية الابتکار لدي أطفال الروضة "

Page 79-110
محمد کمال يوسف رجب نصر

4

المهارات الاجتماعية المميزة للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم ( النظرية والتشخيص والعلاج )

Page 111-151
ابتسام عبد المجيد الحلو

5

برنامج تدريبي لتنمية مهارتي التعبير عن المشاعر الإيجابية والسلبية لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم

Page 152-180
ابتسام عبد المجيد الحلو

6

الاستراتيجيات المعرفية للتنظيم الذاتي للتعلم وعلاقتها بالقدرة على حل المشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 181-217
إيناس فهمي فهمي النقيب

7

استراتيجية مقترحة في تنمية مهارات الکتابة الإبداعية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي

Page 218-254
نعمت محمد خلف الدمرداش

8

تفعيل التعلم الإلکتروني في إعداد المعلم بکليات التربية في جمهورية مصر العربية

Page 255-299
أحمد فاروق علي الزميتي

9

Les standards des compétences linguistiques pour les futurs enseignants du français langue étrangère معايير المهارات اللغوية للطلاب معلمين اللغة الفرنسية کلغة أجنبية

Page 300-351
العدل أحمد المهدي

10

أثر استخدام الاستراتيجيات المدعمة للذاکرة على الاحتفاظ بالمفردات لدى أطفال المدارس الابتدائية في اللغة الإنجليزية کلغة أجنبية The Effect of Using Memory-Aided Strategies on Vocabulary Retention of EFL Primary School Children

Page 352-472
محمد فرج بدوي