EKB Journal Management System

1.

أثر استراتيجية قائمة على التعلم المنظم ذاتيا على تنمية مهارات التعبير الشفهى الإبداعى لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکليات التربية

Pages 13-46
عدلي عزازى إبراهيم جلهوم; علاء احمد محمد المليجى

2.

المتطلبات التربوية لموجهات رياض الأطفال « دراسة ميدانية »

Pages 47-78
محمد جابر محمود

3.

فعالية استخدام تقييم البورتفوليو Portfolio" Assessment " في تنمية الابتکار لدي أطفال الروضة "

Pages 79-110
محمد کمال يوسف رجب نصر

4.

المهارات الاجتماعية المميزة للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم ( النظرية والتشخيص والعلاج )

Pages 111-151
ابتسام عبد المجيد الحلو

5.

برنامج تدريبي لتنمية مهارتي التعبير عن المشاعر الإيجابية والسلبية لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم

Pages 152-180
ابتسام عبد المجيد الحلو

6.

الاستراتيجيات المعرفية للتنظيم الذاتي للتعلم وعلاقتها بالقدرة على حل المشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 181-217
إيناس فهمي فهمي النقيب

7.

استراتيجية مقترحة في تنمية مهارات الکتابة الإبداعية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي

Pages 218-254
نعمت محمد خلف الدمرداش

8.

تفعيل التعلم الإلکتروني في إعداد المعلم بکليات التربية في جمهورية مصر العربية

Pages 255-299
أحمد فاروق علي الزميتي

9.

Les standards des compétences linguistiques pour les futurs enseignants du français langue étrangère معايير المهارات اللغوية للطلاب معلمين اللغة الفرنسية کلغة أجنبية

Pages 300-351
العدل أحمد المهدي

10.

أثر استخدام الاستراتيجيات المدعمة للذاکرة على الاحتفاظ بالمفردات لدى أطفال المدارس الابتدائية في اللغة الإنجليزية کلغة أجنبية The Effect of Using Memory-Aided Strategies on Vocabulary Retention of EFL Primary School Children

Pages 352-472
محمد فرج بدوي