استخدام المنطق غير الشکلي في تنمية المهارات الحياتية لطلاب الصف الأول الثانوي | ||||
مجلة کلية التربية. بورسعيد | ||||
Article 4, Volume 8, Issue 8 - Serial Number 14, June 2010, Page 108-134 PDF (230.95 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jftp.2010.39936 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
ولاء أحمد غريب محمد محمد* | ||||
کلية التربية ، جامعة بورسعيد | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة الحالية إلى :- بناء برنامج قائم على المنطق غير الشکلي لطلاب الصف الأول الثانوي. - الکشف عن أثر البرنامج المقترح في تنمية المهارات الحياتية لطلاب الصف الأول الثانوي واتبعت المنهج الوصفي والمنهج التجريبي ، وتمثلت أداة الدراسة في اختبار المهارات الحياتية للصف الأول الثانوي )من إعداد الباحثة ، وتوصلت إلى وجـود فـروق ذات دلالـة إحـصائية لـصالح المجموعـة التجريبيـة فـي اختبار المهارات الحياتية عند مستوى دلالة ،٠.٠ . | ||||
Keywords | ||||
المنطق غير الشکلي; تنمية المهارات الحياتية | ||||
Statistics Article View: 112 PDF Download: 1,302 |
||||