EKB Journal Management System

1.

التواصل في الرياضيات Communication in mathematics إطلالة في المعايير العالمية لتعليم وتعلم الرياضيات

Pages 1-10
العزب محمد زهران زهران

2.

تجربة جامعة الملک عبد العزيز في استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني ٕ EMESوامکانية الاستفادة منها في التعليم الجامعي المصري

Pages 11-56
محمد محمود زين الدين زين الدين

3.

The role of Readers Theatre in Developing Speaking Skills and Reducing Speaking Anxiety of EFL Secondary School Students (An experimental study

Pages 57-107
Jehan Mahmoud El-Bassuony El-Bassuony

4.

استخدام المنطق غير الشکلي في تنمية المهارات الحياتية لطلاب الصف الأول الثانوي

Pages 108-134
ولاء أحمد غريب محمد محمد

5.

فعالية النظام التدريسي المتکامل القائم على)طريقة المناقشة- مدخل التعليم بمساعدة الکمبيوتر- طريقة الاکتشاف الموجه( في تنمية التحصيل والتفکير الابتکارى في الرياضيات والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادي

Pages 135-163
سماح عبد الحميد سليمان أحمد أحمد

6.

فعالية النظام التدريسي المتکامل القائم على)طريقة حل المشکلات- مدخل التعلم بالنمذجة-مدخل التعلم البنائي( في تنمية التحصيل والتفکير الابتکارى في الرياضيات واتجاهاتهم نحوها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 164-191
سماح عبد الحميد سليمان أحمد أحمد

7.

طريقة مقترحة لتنمية الکفاية المهارية الخاصة بالعزف علي آلة البيانو لدي طالبات کلية رياض الأطفال

Pages 192-209
أحمد سيد الملاح الملاح

8.

تحسين الغناء الصولفائي لطالبات کلية رياض الأطفال من خلال الأناشيد

Pages 210-224
أحمد سيد الملاح الملاح

9.

الدراسات الرومانتيکية مصنف ٨عند أدولف جنسن " دراسة تحليلية عزفيه

Pages 294-325
هاجر نبيل بکر عبد الغني عبد الغني

10.

دراسة تحليلية عزفية لمقطوعات البيانو عند بيتر اليتش تشايکوفسکي مصنف 19

Pages 326-357
دعاء نبيل بکر عبد الغني عبد الغني

11.

بعض سمات الشخصية للعاملين من تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي بمحافظة دمياط

Pages 358-397
سحر رمضان زغلول زغلول

12.

فاعلية برنامج للتدخل المبکر لتنمية بعض المهارات اللغوية ً لدى الأطفال المتخلفين عقليا "القابلين للتعلم

Pages 398-434
حسن محمد سعيد حسن أحمد أحمد

13.

إدارة الغضب وعلاقتها بالضبط الذاتي لدى طلاب الجامعة

Pages 435-464
نجلاء فتحي محمد أبو سليمة أبو سليمة

14.

دور نول المنضدة فنيا وتربويا وأهميته في إثراء النسيج اليدوي بکليات التربية النوعية .

Pages 225-246
إيمان عابدين مصطفى موسى موسى

15.

صياغات جديدة من النسجيات اليدوية المجسمة للإفادة منها نفعيا وجمالياً لدى طلاب کلية التربية النوعية.

Pages 247-265
إيمان عابدين مصطفى موسى موسى

16.

برنامــج مقـــترح لتنمـــية مهـــارات التفــکير لدى أطفـــال الروضــــة باستـــخدام الأنشطـــة التعليمــــية

Pages 266-293
وسام على السيد البنا البنا