أثر عدد مفردات الاختبار على تقدير قدرات الأفراد ودالة المعلومات لاختبار تحصيلي مرجعي المحک في الرياضيات باستخدام نماذج نظرية الاستجابة للمفردة
إبراهيم محمد على الناغى, . (2011). أثر عدد مفردات الاختبار على تقدير قدرات الأفراد ودالة المعلومات لاختبار تحصيلي مرجعي المحک في الرياضيات باستخدام نماذج نظرية الاستجابة للمفردة. EKB Journal Management System, 10(10), 676-721. doi: 10.21608/jftp.2011.40282
هبه إبراهيم محمد على الناغى. "أثر عدد مفردات الاختبار على تقدير قدرات الأفراد ودالة المعلومات لاختبار تحصيلي مرجعي المحک في الرياضيات باستخدام نماذج نظرية الاستجابة للمفردة". EKB Journal Management System, 10, 10, 2011, 676-721. doi: 10.21608/jftp.2011.40282
إبراهيم محمد على الناغى, . (2011). 'أثر عدد مفردات الاختبار على تقدير قدرات الأفراد ودالة المعلومات لاختبار تحصيلي مرجعي المحک في الرياضيات باستخدام نماذج نظرية الاستجابة للمفردة', EKB Journal Management System, 10(10), pp. 676-721. doi: 10.21608/jftp.2011.40282
إبراهيم محمد على الناغى, . أثر عدد مفردات الاختبار على تقدير قدرات الأفراد ودالة المعلومات لاختبار تحصيلي مرجعي المحک في الرياضيات باستخدام نماذج نظرية الاستجابة للمفردة. EKB Journal Management System, 2011; 10(10): 676-721. doi: 10.21608/jftp.2011.40282