أساليب مبتکرة في التسويق الإلکتروني مع الواقع المعزز وأثرها في تصميم المنتجات
Mohamed, T. (2019). أساليب مبتکرة في التسويق الإلکتروني مع الواقع المعزز وأثرها في تصميم المنتجات. EKB Journal Management System, 4(17), 335-348. doi: 10.21608/mjaf.2019.11983.1136
Tarek Mohamed. "أساليب مبتکرة في التسويق الإلکتروني مع الواقع المعزز وأثرها في تصميم المنتجات". EKB Journal Management System, 4, 17, 2019, 335-348. doi: 10.21608/mjaf.2019.11983.1136
Mohamed, T. (2019). 'أساليب مبتکرة في التسويق الإلکتروني مع الواقع المعزز وأثرها في تصميم المنتجات', EKB Journal Management System, 4(17), pp. 335-348. doi: 10.21608/mjaf.2019.11983.1136
Mohamed, T. أساليب مبتکرة في التسويق الإلکتروني مع الواقع المعزز وأثرها في تصميم المنتجات. EKB Journal Management System, 2019; 4(17): 335-348. doi: 10.21608/mjaf.2019.11983.1136