درجة ممارسة الاستشارة ضمن فريق العمل متعدد التخصصات في المدارس الابتدائية المُلحق بها برنامج صعوبات التعلم بجدة
الحريبي, . (2018). درجة ممارسة الاستشارة ضمن فريق العمل متعدد التخصصات في المدارس الابتدائية المُلحق بها برنامج صعوبات التعلم بجدة. EKB Journal Management System, 2(3), 208-230. doi: 10.12816/0046207
إيمان احمد عبدالله الحريبي. "درجة ممارسة الاستشارة ضمن فريق العمل متعدد التخصصات في المدارس الابتدائية المُلحق بها برنامج صعوبات التعلم بجدة". EKB Journal Management System, 2, 3, 2018, 208-230. doi: 10.12816/0046207
الحريبي, . (2018). 'درجة ممارسة الاستشارة ضمن فريق العمل متعدد التخصصات في المدارس الابتدائية المُلحق بها برنامج صعوبات التعلم بجدة', EKB Journal Management System, 2(3), pp. 208-230. doi: 10.12816/0046207
الحريبي, . درجة ممارسة الاستشارة ضمن فريق العمل متعدد التخصصات في المدارس الابتدائية المُلحق بها برنامج صعوبات التعلم بجدة. EKB Journal Management System, 2018; 2(3): 208-230. doi: 10.12816/0046207