iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2, Issue 3, April 2018, Page 1-279
1
قانون حقوق الاشخاص ذوى الاعاقة حلم اصبح حقيقة
Page
1-11
أحمد آدم الشندويلي
View Article
|
PDF
919.39 K
|
View on SCiNiTO
2
الاساليب التعزيزية المستخدمة من قبل معلمي ومعلمات التربية الخاصة في خفض سلوکيات تشتت الانتباه والنشاط الزائد في برامج التربية الفکرية
Page
12-45
عبدالعزيز مبارک محمد الشمري; احمد التميمي
View Article
|
PDF
1.97 MB
|
View on SCiNiTO
3
واقع التقنيات المساندة لذوي صعوبات تعلم القراءة والکتابة في غرف مصادر المدارس الإبتدائية الحکومية بجدة
Page
46-77
رنيم سليمان بلعوص; راندا محمد المغربي
View Article
|
PDF
922.42 K
|
View on SCiNiTO
4
فروقات في عادات الاستذکار بين طلاب من ذوي صعوبات التعلم وأقرانهم العاديين وأثر ذلک في تحصيلهما الأکاديمي
Page
78-102
وليد حمد السريع; سعد سعود الکريباني
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO
5
فعالية برنامج تدريبي محوسب في ضوء أنموذج Naglieri &Das لتجهيز المعلومات في تحسين مستوى المفاهيم العلمية لدى التلميذات ذوات الاعاقة الفکرية
Page
103-163
وفاء محمد لطفي الجزار
View Article
|
PDF
1.81 MB
|
View on SCiNiTO
6
استثمار المواهب الطلابية کبديل مساند لتمويل التعليم في مدارس التعليم العام بالمملکة العربية السعودية
Page
164-207
زانة عبد الرحمن الشهري; سارة عبد الله المنقاش
View Article
|
PDF
1.94 MB
|
View on SCiNiTO
7
درجة ممارسة الاستشارة ضمن فريق العمل متعدد التخصصات في المدارس الابتدائية المُلحق بها برنامج صعوبات التعلم بجدة
Page
208-230
إيمان احمد عبدالله الحريبي
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية تصميم بيئة تعليمية متعددة الوسائل لعلاج صعوبات تعلم مادة الرياضيات (الديسکلکوليا) لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
231-279
حامد سالم حامد الزهراني; أشرف أحمد عبد العزيز زيدان
View Article
|
PDF
726.69 K
|
View on SCiNiTO