فاعلية تصميم بيئة تعليمية متعددة الوسائل لعلاج صعوبات تعلم مادة الرياضيات (الديسکلکوليا) لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
الزهراني, ., زيدان, . (2018). فاعلية تصميم بيئة تعليمية متعددة الوسائل لعلاج صعوبات تعلم مادة الرياضيات (الديسکلکوليا) لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2(3), 231-279. doi: 10.12816/0046208
حامد سالم حامد الزهراني; أشرف أحمد عبد العزيز زيدان. "فاعلية تصميم بيئة تعليمية متعددة الوسائل لعلاج صعوبات تعلم مادة الرياضيات (الديسکلکوليا) لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 2, 3, 2018, 231-279. doi: 10.12816/0046208
الزهراني, ., زيدان, . (2018). 'فاعلية تصميم بيئة تعليمية متعددة الوسائل لعلاج صعوبات تعلم مادة الرياضيات (الديسکلکوليا) لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 2(3), pp. 231-279. doi: 10.12816/0046208
الزهراني, ., زيدان, . فاعلية تصميم بيئة تعليمية متعددة الوسائل لعلاج صعوبات تعلم مادة الرياضيات (الديسکلکوليا) لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2018; 2(3): 231-279. doi: 10.12816/0046208