أثر التفاعل بين استراتيجية التساؤل الذاتي ومستويات تجهيز المعلومات في إکساب طلاب کلية التربية أسس التصميم التعليمى للمقررات الإلکترونية | ||||
مجلة کلية التربية. بورسعيد | ||||
Article 1, Volume 13, Issue 13, January 2013, Page 1-56 PDF (532.62 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jftp.2013.41046 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
حسين حسن; مصطفى السيد | ||||
کلية التربية، جامعة حلوان | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث إلى : ١. تنمية قدرة طلاب کلية التربية على التحصيل في مادة أسس التصميم التعليمي للمقررات الإلکترونية. ٢. تعرف مدى فعالية استراتيجية التساؤل الذاتي في إکساب طلاب کلية التربية أسس التصميم التعليمى للمقررات الإلکترونية. ٣. تعرف أثر التفاعل بين استراتيجية التساؤل الذاتي ، وبين مستويات تجهيز المعلومات ( السطحي – المتوسط – العميق) في تنمية قدرة طلاب کلية التربية . | ||||
Keywords | ||||
التصميم التعليمي; التساؤل الذاتي; تجهيز المعلومات | ||||
Statistics Article View: 118 PDF Download: 2,478 |
||||