أثر التفاعل بين استراتيجية التساؤل الذاتي ومستويات تجهيز المعلومات في إکساب طلاب کلية التربية أسس التصميم التعليمى للمقررات الإلکترونية
حسن, ., السيد, . (2013). أثر التفاعل بين استراتيجية التساؤل الذاتي ومستويات تجهيز المعلومات في إکساب طلاب کلية التربية أسس التصميم التعليمى للمقررات الإلکترونية. EKB Journal Management System, 13(13), 1-56. doi: 10.21608/jftp.2013.41046
حسين حسن; مصطفى السيد. "أثر التفاعل بين استراتيجية التساؤل الذاتي ومستويات تجهيز المعلومات في إکساب طلاب کلية التربية أسس التصميم التعليمى للمقررات الإلکترونية". EKB Journal Management System, 13, 13, 2013, 1-56. doi: 10.21608/jftp.2013.41046
حسن, ., السيد, . (2013). 'أثر التفاعل بين استراتيجية التساؤل الذاتي ومستويات تجهيز المعلومات في إکساب طلاب کلية التربية أسس التصميم التعليمى للمقررات الإلکترونية', EKB Journal Management System, 13(13), pp. 1-56. doi: 10.21608/jftp.2013.41046
حسن, ., السيد, . أثر التفاعل بين استراتيجية التساؤل الذاتي ومستويات تجهيز المعلومات في إکساب طلاب کلية التربية أسس التصميم التعليمى للمقررات الإلکترونية. EKB Journal Management System, 2013; 13(13): 1-56. doi: 10.21608/jftp.2013.41046