إستراتيجية VAKT في تدريس المهارات العددية لدى التلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية ضمن التصميم التجريبي ذو النزعة الفردية ABA
النفيعي, . (2019). إستراتيجية VAKT في تدريس المهارات العددية لدى التلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية ضمن التصميم التجريبي ذو النزعة الفردية ABA. EKB Journal Management System, 3(7), 171-186. doi: 10.33850/jasht.2019.41349
وضحى عيد سعود النفيعي. "إستراتيجية VAKT في تدريس المهارات العددية لدى التلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية ضمن التصميم التجريبي ذو النزعة الفردية ABA". EKB Journal Management System, 3, 7, 2019, 171-186. doi: 10.33850/jasht.2019.41349
النفيعي, . (2019). 'إستراتيجية VAKT في تدريس المهارات العددية لدى التلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية ضمن التصميم التجريبي ذو النزعة الفردية ABA', EKB Journal Management System, 3(7), pp. 171-186. doi: 10.33850/jasht.2019.41349
النفيعي, . إستراتيجية VAKT في تدريس المهارات العددية لدى التلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية ضمن التصميم التجريبي ذو النزعة الفردية ABA. EKB Journal Management System, 2019; 3(7): 171-186. doi: 10.33850/jasht.2019.41349