أثر التفاعل بين نمط الاستجابة الآلية للمحادثات الذكية الموجهة وتوقيت تقديمها في بيئات التعلم الإلكترونية على تنمية مهارات برمجة تطبيقات الويب التعليمية والشعور بمتعة التعلم لدى طلاب الحاسب الآلي بكلية التربية جامعة الأزهر
الطويله, . (2025). أثر التفاعل بين نمط الاستجابة الآلية للمحادثات الذكية الموجهة وتوقيت تقديمها في بيئات التعلم الإلكترونية على تنمية مهارات برمجة تطبيقات الويب التعليمية والشعور بمتعة التعلم لدى طلاب الحاسب الآلي بكلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 22(124), 850-1006. doi: 10.21608/jfe.2025.337426.2120
محمد سعد محمود علي الطويله. "أثر التفاعل بين نمط الاستجابة الآلية للمحادثات الذكية الموجهة وتوقيت تقديمها في بيئات التعلم الإلكترونية على تنمية مهارات برمجة تطبيقات الويب التعليمية والشعور بمتعة التعلم لدى طلاب الحاسب الآلي بكلية التربية جامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 22, 124, 2025, 850-1006. doi: 10.21608/jfe.2025.337426.2120
الطويله, . (2025). 'أثر التفاعل بين نمط الاستجابة الآلية للمحادثات الذكية الموجهة وتوقيت تقديمها في بيئات التعلم الإلكترونية على تنمية مهارات برمجة تطبيقات الويب التعليمية والشعور بمتعة التعلم لدى طلاب الحاسب الآلي بكلية التربية جامعة الأزهر', EKB Journal Management System, 22(124), pp. 850-1006. doi: 10.21608/jfe.2025.337426.2120
الطويله, . أثر التفاعل بين نمط الاستجابة الآلية للمحادثات الذكية الموجهة وتوقيت تقديمها في بيئات التعلم الإلكترونية على تنمية مهارات برمجة تطبيقات الويب التعليمية والشعور بمتعة التعلم لدى طلاب الحاسب الآلي بكلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 2025; 22(124): 850-1006. doi: 10.21608/jfe.2025.337426.2120