iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 22, Issue 124, January 2025, Page 1-1342 (يناير جزء أول 2025)
1
الإستبصار الإستراتيجي والتحول الرقمي: مدخل لصناعة مستقبل الجامعات المصرية "جامعة الإسكندرية أنموذجًا"
Page
1-40
سعيد عبده نافع
View Article
|
PDF
550.53 K
|
View on SCiNiTO
2
المدارس الإيكولوجية (Eco-School) في إنجلترا والمغرب وإمكانية الإفادة منها في مصر
Page
41-208
وفاء زکى بدروس بشاى
View Article
|
PDF
2.73 MB
|
View on SCiNiTO
3
رؤية استراتيجية لتضمين تطبيقات الذكاء الاصطناعي في منهج علم الاجتماع بالمرحلة الثانوية
Page
209-333
هناء حلمى عبد الحميد أبو نعمة
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
4
بناء بيئة تدريب ذكية قائمة على نظرية التحديد الذاتي، وأثرها في تنمية جدارات الذكاء الاصطناعي، والاندماج المعرفي لدى معلمي العلوم
Page
334-489
رانيا عادل سلامه راغب; أسماء يوسف حجاج إبراهيم
View Article
|
PDF
2.24 MB
|
View on SCiNiTO
5
برنامج مقترح في الأدب الشعبي قائم على علم اللغة الاجتماعي؛ لتنمية مهارات الخطاب الجدلي والتفكير المستند إلى الحكمة لدى الطلاب معلمي اللغة العربية
Page
490-570
رانيا محمد مصطفى كامل عمر
View Article
|
PDF
957.8 K
|
View on SCiNiTO
6
الانغماس المعرفى فى علاقته بقلق المستقبل لدى طلاب الجامعة
Page
571-667
إيمان فرحات على غانم
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
7
الابتكار التكنولوجي ووظائف المستقبل الخضراء رؤي وسبل التطوير
Page
668-705
شيماء أحمد محمد أحمد عمرية; سيد محمد سيد خضر
View Article
|
PDF
789.81 K
|
View on SCiNiTO
8
برنامج إرشادي انتقائي في تحسين بعض مهارات التفكيـر الإيجابي وأثره على السعادة النفسية لدى الطلاب المراهقين ذوي القلـق المرتفع
Page
706-790
هاني رمضان عزب علي رخا
View Article
|
PDF
1.79 MB
|
View on SCiNiTO
9
فَعَّالية برنامج تدريبي قائم على التواصل المُعَزِّز والبديل في تحسين بعض المهارات الحياتية اليومية لدى الأطفال الصم المكفوفين ذوي متلازمة أشر
Page
791-849
محمود ربيع إسماعيل الشهاوي الشهاوي; كاميليا محمد عبد اللطيف الوكيل
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
10
أثر التفاعل بين نمط الاستجابة الآلية للمحادثات الذكية الموجهة وتوقيت تقديمها في بيئات التعلم الإلكترونية على تنمية مهارات برمجة تطبيقات الويب التعليمية والشعور بمتعة التعلم لدى طلاب الحاسب الآلي بكلية التربية جامعة الأزهر
Page
850-1006
محمد سعد محمود علي الطويله
View Article
|
PDF
1.51 MB
|
View on SCiNiTO
11
فاعلية التعلم الذكي في تنمية الكفايات الرقمية والطموح المهني لدى الطالبات المعلمات بكلية التربية بنات بالقاهرة - جامعة الأزهر
Page
1007-1082
محمود إبراهيم عبد الجواد; هالة قطب أحمد محمود العطيشي
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
12
تصور مقترح لإدارة المواهب الطلابية بجامعة العريش على ضوء خبرة جامعتي ستانفورد وكامبريدج
Page
1083-1211
أحمد إبراهيم سلمي أرناؤوط
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
13
أثر استخدام نموذج التعلم الفائق في تدريس الفيزياء على تنمية المفاهيم العلمية والدافعية نحو التعلم لدى طلاب الصف العاشر الأساسي
Page
1212-1244
منال المومني; صالح الخوالدة
View Article
|
PDF
675.29 K
|
View on SCiNiTO
14
استخدام المنهج الوصفي التحليلي لعادات العقل لدى معلمات العلوم للمرحله الثانويه في الاردن
Page
1245-1272
منال المومني; صالح الخوالدة
View Article
|
PDF
735.44 K
|
View on SCiNiTO
15
دور القيادة الأخلاقية في تعزيز الرقابة الذاتية لدى معلمات المدارس الحكومية في مدينة بريدة.
Page
1273-1312
عواطف بنت علي السيف العوفي; مريم بنت صلاح لافي الحربي; فيفي بنت سليمان عبدالله المطيري
View Article
|
PDF
661.54 K
|
View on SCiNiTO
16
توجهات بحوث الدكتوراه المجازة في الإدارة التربوية بجامعة الملك خالد دراسة تحليلية
Page
1313-1342
الطيب محمد إبراهيم عبدالمولى; عبدالله محمد عبدالله بن دلهم
View Article
|
PDF
612.43 K
|
View on SCiNiTO