مدى استعمال المعلمين في کلية التربية الاساسية لاستراتيجيات التعليم والتعلم الرقمي مع ذوي الاحتياجات الخاصة
فرمان, ., ابراهيم, . (2019). مدى استعمال المعلمين في کلية التربية الاساسية لاستراتيجيات التعليم والتعلم الرقمي مع ذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 3(8 - عدد خاص), 99-110. doi: 10.21608/jasep.2019.41551
شذى عادل فرمان; منال محمد ابراهيم. "مدى استعمال المعلمين في کلية التربية الاساسية لاستراتيجيات التعليم والتعلم الرقمي مع ذوي الاحتياجات الخاصة". EKB Journal Management System, 3, 8 - عدد خاص, 2019, 99-110. doi: 10.21608/jasep.2019.41551
فرمان, ., ابراهيم, . (2019). 'مدى استعمال المعلمين في کلية التربية الاساسية لاستراتيجيات التعليم والتعلم الرقمي مع ذوي الاحتياجات الخاصة', EKB Journal Management System, 3(8 - عدد خاص), pp. 99-110. doi: 10.21608/jasep.2019.41551
فرمان, ., ابراهيم, . مدى استعمال المعلمين في کلية التربية الاساسية لاستراتيجيات التعليم والتعلم الرقمي مع ذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 2019; 3(8 - عدد خاص): 99-110. doi: 10.21608/jasep.2019.41551