iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 3, 8 - عدد خاص - Serial Number 8, March 2019, Page 1-237
1
الذکاء العاطفي لدى طلبة مدارس المتميزين وطلبة مدارس العاديين في بغداد ( دراسة مقارنة )
Page
1-24
علي حسين حلو العظيمي; شاکر محمد احمد البشراوي
View Article
|
PDF
577.05 K
|
View on SCiNiTO
2
دور التعليم الرقمي في تلبية الحاجات والرغبات العلمية والمعرفية للمتعلم
Page
25-38
سمير دحماني
View Article
|
PDF
372.98 K
|
View on SCiNiTO
3
الفراغ الفکري وتأثيراته على الاستخدام السيئ لتقنية الاتصالات الحديثة
Page
39-74
رانيا نظمي
View Article
|
PDF
598.53 K
|
View on SCiNiTO
4
تقييم تجربة جامعة أم القرى في استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني " Blackboard "
Page
75-98
ريم فيصل البنيان
View Article
|
PDF
680.24 K
|
View on SCiNiTO
5
مدى استعمال المعلمين في کلية التربية الاساسية لاستراتيجيات التعليم والتعلم الرقمي مع ذوي الاحتياجات الخاصة
Page
99-110
شذى عادل فرمان; منال محمد ابراهيم
View Article
|
PDF
458.5 K
|
View on SCiNiTO
6
استخدام التعليم الالکتروني في معالجة مشکلات تعلم الطلبة
Page
111-126
صبري بردان علي الحياني; ابتسام محمود محمد
View Article
|
PDF
472.11 K
|
View on SCiNiTO
7
معوقات استخدام التکنولوجيا الحديثة في التعليم الثانوي من وجهة نظر المدرسين
Page
127-144
زينب حمودي نوري; ضياء صالح مهدي
View Article
|
PDF
493.24 K
|
View on SCiNiTO
8
أثر توظيف التعلم الرقمي على جودة العملية التعليمية و تحسين مخرجاتها
Page
145-170
عليه احمد يحي آل حمود الشمراني
View Article
|
PDF
790.94 K
|
View on SCiNiTO
9
اثر برنامج الکتروني قائم على النمذجة والمحاکاة في تنمية مهارات ما وراء المعرفة لدى طلبة الجامعة
Page
171-196
محسن طاهر مسلم; مصطفى جواد رديق
View Article
|
PDF
527.12 K
|
View on SCiNiTO
10
اثر استراتيجية الجداول الذاتية اعرف، اريد ان اعرف، ماذا تعلمت (K.W.L) في تحصيل طلاب الصف الرابع الاعدادي-الفرع الادبي في مادة علم الاجتماع
Page
197-214
ناصر خضير سکران; عباس لفته حسن
View Article
|
PDF
466.56 K
|
View on SCiNiTO
11
دور التعليم الالکتروني في الادارة الصفية
Page
215-224
هدى کامل منصور; بلسم اجمد علي
View Article
|
PDF
356.22 K
|
View on SCiNiTO
12
Le tsunami numérique entre un substitut-penseur et un divertisseur subtile
Page
225-237
Mesbahi khaled
View Article
|
PDF
488.36 K
|
View on SCiNiTO