فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التعليم العرضي في تحسين المهارات الاجتماعية لدى المراهقين ذوي اضطراب التوحد محدودي اللغة
عبد اللا, . (2018). فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التعليم العرضي في تحسين المهارات الاجتماعية لدى المراهقين ذوي اضطراب التوحد محدودي اللغة. EKB Journal Management System, 54(العدد 54- الجزء الثانی), 350-410. doi: 10.21608/cpc.2018.42491
محمد الصافي عبد الکريم عبد اللا. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التعليم العرضي في تحسين المهارات الاجتماعية لدى المراهقين ذوي اضطراب التوحد محدودي اللغة". EKB Journal Management System, 54, العدد 54- الجزء الثانی, 2018, 350-410. doi: 10.21608/cpc.2018.42491
عبد اللا, . (2018). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التعليم العرضي في تحسين المهارات الاجتماعية لدى المراهقين ذوي اضطراب التوحد محدودي اللغة', EKB Journal Management System, 54(العدد 54- الجزء الثانی), pp. 350-410. doi: 10.21608/cpc.2018.42491
عبد اللا, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التعليم العرضي في تحسين المهارات الاجتماعية لدى المراهقين ذوي اضطراب التوحد محدودي اللغة. EKB Journal Management System, 2018; 54(العدد 54- الجزء الثانی): 350-410. doi: 10.21608/cpc.2018.42491