أثر استخدام إستراتيجية الجدول الذاتي على تنمية مهارات الفهم القرائي باللغة الإنجليزية والاتجاهات نحو القراءة لدى الطلاب-المعلمين
هاشم, . (2025). أثر استخدام إستراتيجية الجدول الذاتي على تنمية مهارات الفهم القرائي باللغة الإنجليزية والاتجاهات نحو القراءة لدى الطلاب-المعلمين. EKB Journal Management System, 35(1), 479-518. doi: 10.21608/jealex.2025.351784.1080
ليلى هاشم. "أثر استخدام إستراتيجية الجدول الذاتي على تنمية مهارات الفهم القرائي باللغة الإنجليزية والاتجاهات نحو القراءة لدى الطلاب-المعلمين". EKB Journal Management System, 35, 1, 2025, 479-518. doi: 10.21608/jealex.2025.351784.1080
هاشم, . (2025). 'أثر استخدام إستراتيجية الجدول الذاتي على تنمية مهارات الفهم القرائي باللغة الإنجليزية والاتجاهات نحو القراءة لدى الطلاب-المعلمين', EKB Journal Management System, 35(1), pp. 479-518. doi: 10.21608/jealex.2025.351784.1080
هاشم, . أثر استخدام إستراتيجية الجدول الذاتي على تنمية مهارات الفهم القرائي باللغة الإنجليزية والاتجاهات نحو القراءة لدى الطلاب-المعلمين. EKB Journal Management System, 2025; 35(1): 479-518. doi: 10.21608/jealex.2025.351784.1080