تطوير وحدات دراسية لذوي صعوبات تعلم حل المشكلات اللفظية في مناهج الرياضيات المطورة للمرحلة الابتدائية في ضوء مدخل التعليم القائم على المخططات المعرفية Schema-Based Instruction (SBI) Developing instructional units for students with learning disabilities in solving mathematical word problems in the developed primary school mathematics curriculum, in the light of Schema-B
إبراهيم, . (2025). تطوير وحدات دراسية لذوي صعوبات تعلم حل المشكلات اللفظية في مناهج الرياضيات المطورة للمرحلة الابتدائية في ضوء مدخل التعليم القائم على المخططات المعرفية Schema-Based Instruction (SBI) Developing instructional units for students with learning disabilities in solving mathematical word problems in the developed primary school mathematics curriculum, in the light of Schema-B. EKB Journal Management System, 28(1), 219-295. doi: 10.21608/armin.2025.425965
سحر ماهر خميس إبراهيم. "تطوير وحدات دراسية لذوي صعوبات تعلم حل المشكلات اللفظية في مناهج الرياضيات المطورة للمرحلة الابتدائية في ضوء مدخل التعليم القائم على المخططات المعرفية Schema-Based Instruction (SBI) Developing instructional units for students with learning disabilities in solving mathematical word problems in the developed primary school mathematics curriculum, in the light of Schema-B". EKB Journal Management System, 28, 1, 2025, 219-295. doi: 10.21608/armin.2025.425965
إبراهيم, . (2025). 'تطوير وحدات دراسية لذوي صعوبات تعلم حل المشكلات اللفظية في مناهج الرياضيات المطورة للمرحلة الابتدائية في ضوء مدخل التعليم القائم على المخططات المعرفية Schema-Based Instruction (SBI) Developing instructional units for students with learning disabilities in solving mathematical word problems in the developed primary school mathematics curriculum, in the light of Schema-B', EKB Journal Management System, 28(1), pp. 219-295. doi: 10.21608/armin.2025.425965
إبراهيم, . تطوير وحدات دراسية لذوي صعوبات تعلم حل المشكلات اللفظية في مناهج الرياضيات المطورة للمرحلة الابتدائية في ضوء مدخل التعليم القائم على المخططات المعرفية Schema-Based Instruction (SBI) Developing instructional units for students with learning disabilities in solving mathematical word problems in the developed primary school mathematics curriculum, in the light of Schema-B. EKB Journal Management System, 2025; 28(1): 219-295. doi: 10.21608/armin.2025.425965