الخصائص السيکومترية لمقياس الفهم القرائي لدى طلاب المرحلة الإعدادية
محمد, . (2017). الخصائص السيکومترية لمقياس الفهم القرائي لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 50(50 - الجزء الثالث), 377-401. doi: 10.21608/cpc.2017.42876
محمود کمال محمد محمد. "الخصائص السيکومترية لمقياس الفهم القرائي لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 50, 50 - الجزء الثالث, 2017, 377-401. doi: 10.21608/cpc.2017.42876
محمد, . (2017). 'الخصائص السيکومترية لمقياس الفهم القرائي لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 50(50 - الجزء الثالث), pp. 377-401. doi: 10.21608/cpc.2017.42876
محمد, . الخصائص السيکومترية لمقياس الفهم القرائي لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 50(50 - الجزء الثالث): 377-401. doi: 10.21608/cpc.2017.42876