استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية في تنمية بعض مهارات القراءة الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية
محمود عزت مصطفى, . (2019). استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية في تنمية بعض مهارات القراءة الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 27(27), 224-248. doi: 10.21608/jftp.2019.42950
آية محمود عزت مصطفى. "استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية في تنمية بعض مهارات القراءة الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 27, 27, 2019, 224-248. doi: 10.21608/jftp.2019.42950
محمود عزت مصطفى, . (2019). 'استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية في تنمية بعض مهارات القراءة الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 27(27), pp. 224-248. doi: 10.21608/jftp.2019.42950
محمود عزت مصطفى, . استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية في تنمية بعض مهارات القراءة الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 27(27): 224-248. doi: 10.21608/jftp.2019.42950