iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 27, Issue 27, July 2019
1
متطلبات التعليم الإلکتروني الفعال لبرنامج الدبلوم العام تخصص اللغة العربية في ضوء معايير الجودة الشاملة بکلية التربية جامعة تبوک.
Page
1-29
.نجلاء يوسف يوسف حواس
View Article
|
PDF
527.68 K
|
View on SCiNiTO
2
أثر استخدام استراتيجية دراسة الدرس المصغر Microteaching Lesson Study(MLS) في المعرفة التربوية لمحتوى التخصص، والشعور بالکفاءة الذاتية، ومهارات التدريس لدى الطلاب المعلمين فى شعبة الرياضيات باللغة الإنجليزية
Page
30-73
سحر ماهر خميس إبراهيم الغنام
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
3
النموذج السببي للعلاقات بين القدرة على حل المشکلات الإحصائية وفاعلية الذات البحثية والتنافر المعرفي ووجهة الضبط لدى طلاب مرحلة الدراسات العليا بکلية التربية.
Page
74-138
منال شمس الدين أحمد
View Article
|
PDF
855.09 K
|
View on SCiNiTO
4
المناخ المدرسى الديمقراطى مدخل لمواجهة مشکلة العنف المدرسى بمرحلة التعليم الثانوى العام
Page
139-178
نجلاء محمد السيد محمد يوسف
View Article
|
PDF
463.11 K
|
View on SCiNiTO
5
رؤية مقترحة لتحسين المناخ المدرسى بمرحلة التعليم الثانوى العام فى ضوء متطلبات الممارسات الديمقراطية.
Page
179-223
نجلاء محمد السيد محمد يوسف
View Article
|
PDF
495.04 K
|
View on SCiNiTO
6
استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية في تنمية بعض مهارات القراءة الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
224-248
آية محمود عزت مصطفى
View Article
|
PDF
675.89 K
|
View on SCiNiTO
7
أثر استخدام نموذج مکارثي (4MAT) في تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفکير المستقبلي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي.
Page
249-278
شادية ابراهيم اسماعيل العباسي
View Article
|
PDF
930.85 K
|
View on SCiNiTO
8
قلــــق تعلــم اللغــــة الإنجليزيـــة وعلاقتــــه ببعض العمليات المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية.
Page
279-297
دعاء موسى عامر دياب
View Article
|
PDF
425.35 K
|
View on SCiNiTO
9
نمذجة العلاقات السببية بين السلوک التوکيدى وفعالية الذات الأکاديمية والتوجهات الدافعية لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة
Page
298-321
سمر محمد کمال محمد بدر
View Article
|
PDF
630.11 K
|
View on SCiNiTO