استراتيجية قائمة على الأنشطة المتدرجة لتنمية مهارات القراءة الناقدة والميول نحو تعلم اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
إبراهيم السيد قحوف, . (2019). استراتيجية قائمة على الأنشطة المتدرجة لتنمية مهارات القراءة الناقدة والميول نحو تعلم اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 65(65), 39-88. doi: 10.21608/edusohag.2019.46441
أکرم إبراهيم السيد قحوف. "استراتيجية قائمة على الأنشطة المتدرجة لتنمية مهارات القراءة الناقدة والميول نحو تعلم اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 65, 65, 2019, 39-88. doi: 10.21608/edusohag.2019.46441
إبراهيم السيد قحوف, . (2019). 'استراتيجية قائمة على الأنشطة المتدرجة لتنمية مهارات القراءة الناقدة والميول نحو تعلم اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 65(65), pp. 39-88. doi: 10.21608/edusohag.2019.46441
إبراهيم السيد قحوف, . استراتيجية قائمة على الأنشطة المتدرجة لتنمية مهارات القراءة الناقدة والميول نحو تعلم اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 65(65): 39-88. doi: 10.21608/edusohag.2019.46441