أثر استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية عادات العقل لدى الأطفال المتفوقين في مرحلة رياض الأطفال
أحمد, . (2017). أثر استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية عادات العقل لدى الأطفال المتفوقين في مرحلة رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 011(11), 440-466. doi: 10.21608/jfkgp.2017.46476
يمنى أحمد. "أثر استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية عادات العقل لدى الأطفال المتفوقين في مرحلة رياض الأطفال". EKB Journal Management System, 011, 11, 2017, 440-466. doi: 10.21608/jfkgp.2017.46476
أحمد, . (2017). 'أثر استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية عادات العقل لدى الأطفال المتفوقين في مرحلة رياض الأطفال', EKB Journal Management System, 011(11), pp. 440-466. doi: 10.21608/jfkgp.2017.46476
أحمد, . أثر استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية عادات العقل لدى الأطفال المتفوقين في مرحلة رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 2017; 011(11): 440-466. doi: 10.21608/jfkgp.2017.46476