التنمية المهنية المستدامة لمعلمات الفئات الخاصة برياض الأطفال في مصر في ضوء خبرات کلٍ من الولايات المتحدة الأمريکية و إنجلترا Sustainable Professional Development for Teachers of Special Factions in Kindergarten in Light of Experiences of United States of America, England.
سالم, ., لطفي, ., السماحي, . (2018). التنمية المهنية المستدامة لمعلمات الفئات الخاصة برياض الأطفال في مصر في ضوء خبرات کلٍ من الولايات المتحدة الأمريکية و إنجلترا Sustainable Professional Development for Teachers of Special Factions in Kindergarten in Light of Experiences of United States of America, England.. EKB Journal Management System, 012(12), 1-43. doi: 10.21608/jfkgp.2018.46734
مي سالم; جيهان لطفي; زينب السماحي. "التنمية المهنية المستدامة لمعلمات الفئات الخاصة برياض الأطفال في مصر في ضوء خبرات کلٍ من الولايات المتحدة الأمريکية و إنجلترا Sustainable Professional Development for Teachers of Special Factions in Kindergarten in Light of Experiences of United States of America, England.". EKB Journal Management System, 012, 12, 2018, 1-43. doi: 10.21608/jfkgp.2018.46734
سالم, ., لطفي, ., السماحي, . (2018). 'التنمية المهنية المستدامة لمعلمات الفئات الخاصة برياض الأطفال في مصر في ضوء خبرات کلٍ من الولايات المتحدة الأمريکية و إنجلترا Sustainable Professional Development for Teachers of Special Factions in Kindergarten in Light of Experiences of United States of America, England.', EKB Journal Management System, 012(12), pp. 1-43. doi: 10.21608/jfkgp.2018.46734
سالم, ., لطفي, ., السماحي, . التنمية المهنية المستدامة لمعلمات الفئات الخاصة برياض الأطفال في مصر في ضوء خبرات کلٍ من الولايات المتحدة الأمريکية و إنجلترا Sustainable Professional Development for Teachers of Special Factions in Kindergarten in Light of Experiences of United States of America, England.. EKB Journal Management System, 2018; 012(12): 1-43. doi: 10.21608/jfkgp.2018.46734