التسويق الإلکتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودوره في مجال الاستثمار لمنشآت مراکز الشباب بجمهورية مصر العربية
احمد زرمبه, . (2019). التسويق الإلکتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودوره في مجال الاستثمار لمنشآت مراکز الشباب بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 037(037), 65-83. doi: 10.21608/jsps.2019.46742
محمد سيد احمد زرمبه. "التسويق الإلکتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودوره في مجال الاستثمار لمنشآت مراکز الشباب بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 037, 037, 2019, 65-83. doi: 10.21608/jsps.2019.46742
احمد زرمبه, . (2019). 'التسويق الإلکتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودوره في مجال الاستثمار لمنشآت مراکز الشباب بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 037(037), pp. 65-83. doi: 10.21608/jsps.2019.46742
احمد زرمبه, . التسويق الإلکتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودوره في مجال الاستثمار لمنشآت مراکز الشباب بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2019; 037(037): 65-83. doi: 10.21608/jsps.2019.46742