تأثير استخدام أسلوبين من التدريس المتباين على تعلم بعض المهارات الأساسية للمبتدئين فى الهوکى | ||||
المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية | ||||
Article 12, Volume 037, Issue 037, 2019, Page 254-282 PDF (633.41 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsps.2019.46768 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
هشام محمد کمال الجعبرى* | ||||
کلية التربية الرياضية ببورسعيد | ||||
Abstract | ||||
يهدف هذا البحث إلى التعرف على تأثير استخدام أسلوبين من التدريس المتباين على تعلم بعض المهارات الأساسية للمبتدئين فى الهوکى، استخدم الباحث المنهج التجريبى باستخدام تصميم المجموعتين التجريبيتين، تم اختيارها بالطريقة العمدية من المبتدئين بمرکز الهوکى بمدارس محمد السيد وحسن البدراوى الرسمية للغات ببورسعيد المرحلة السنية من (10 – 12) سنة، وبلغ حجم العينة الأساسية (20) مبتدئاً، وتوصل الباحث إلى أن أسلوب التدريس المتباين (الشکل الثانى) هو الأنسب والأکثر تأثيراً فى تعلم بعض المهارات الأساسية للمبتدئين فى الهوکى. | ||||
Keywords | ||||
التدريس المتباين; المبتدئين | ||||
Statistics Article View: 165 PDF Download: 257 |
||||