العلاقة بين تقدير الذات وکلٍ من أساليب التفکير والتفـاؤل لدى طلبة جامعة الأزهر في ضوء متغيري النوع والتخصص الدراسي : دراسة تنبؤية فارقة
حسانين, ., الخصوصى, . (2016). العلاقة بين تقدير الذات وکلٍ من أساليب التفکير والتفـاؤل لدى طلبة جامعة الأزهر في ضوء متغيري النوع والتخصص الدراسي : دراسة تنبؤية فارقة. EKB Journal Management System, 35(171 جزء 1), 324-382. doi: 10.21608/jsrep.2016.48451
السيد الشبراوى أحمد حسانين; د/أيمن منير الخصوصى. "العلاقة بين تقدير الذات وکلٍ من أساليب التفکير والتفـاؤل لدى طلبة جامعة الأزهر في ضوء متغيري النوع والتخصص الدراسي : دراسة تنبؤية فارقة". EKB Journal Management System, 35, 171 جزء 1, 2016, 324-382. doi: 10.21608/jsrep.2016.48451
حسانين, ., الخصوصى, . (2016). 'العلاقة بين تقدير الذات وکلٍ من أساليب التفکير والتفـاؤل لدى طلبة جامعة الأزهر في ضوء متغيري النوع والتخصص الدراسي : دراسة تنبؤية فارقة', EKB Journal Management System, 35(171 جزء 1), pp. 324-382. doi: 10.21608/jsrep.2016.48451
حسانين, ., الخصوصى, . العلاقة بين تقدير الذات وکلٍ من أساليب التفکير والتفـاؤل لدى طلبة جامعة الأزهر في ضوء متغيري النوع والتخصص الدراسي : دراسة تنبؤية فارقة. EKB Journal Management System, 2016; 35(171 جزء 1): 324-382. doi: 10.21608/jsrep.2016.48451