فاعلية استخدام قواعد تقدير الأداء التحليلية لحل المشکلات الرياضية في تنمية التحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب الصف الأول المتوسط بمنطقة الجوف
السرحاني, . (2016). فاعلية استخدام قواعد تقدير الأداء التحليلية لحل المشکلات الرياضية في تنمية التحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب الصف الأول المتوسط بمنطقة الجوف. EKB Journal Management System, 35(171 جزء 1), 665-684. doi: 10.21608/jsrep.2016.48693
محمد بن فاهد سالم السرحاني. "فاعلية استخدام قواعد تقدير الأداء التحليلية لحل المشکلات الرياضية في تنمية التحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب الصف الأول المتوسط بمنطقة الجوف". EKB Journal Management System, 35, 171 جزء 1, 2016, 665-684. doi: 10.21608/jsrep.2016.48693
السرحاني, . (2016). 'فاعلية استخدام قواعد تقدير الأداء التحليلية لحل المشکلات الرياضية في تنمية التحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب الصف الأول المتوسط بمنطقة الجوف', EKB Journal Management System, 35(171 جزء 1), pp. 665-684. doi: 10.21608/jsrep.2016.48693
السرحاني, . فاعلية استخدام قواعد تقدير الأداء التحليلية لحل المشکلات الرياضية في تنمية التحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب الصف الأول المتوسط بمنطقة الجوف. EKB Journal Management System, 2016; 35(171 جزء 1): 665-684. doi: 10.21608/jsrep.2016.48693