فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات الحاسوب الأساسية وأثرها على تحسين مفهوم الذات الأکاديمي لدى عينة من الأطفال ذوى الإعاقة الفکرية البسيطة
عبده محمد عبد الوارث, . (2014). فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات الحاسوب الأساسية وأثرها على تحسين مفهوم الذات الأکاديمي لدى عينة من الأطفال ذوى الإعاقة الفکرية البسيطة. EKB Journal Management System, 40(40), 179-228. doi: 10.21608/cpc.2014.49055
دعاء عبده محمد عبد الوارث. "فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات الحاسوب الأساسية وأثرها على تحسين مفهوم الذات الأکاديمي لدى عينة من الأطفال ذوى الإعاقة الفکرية البسيطة". EKB Journal Management System, 40, 40, 2014, 179-228. doi: 10.21608/cpc.2014.49055
عبده محمد عبد الوارث, . (2014). 'فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات الحاسوب الأساسية وأثرها على تحسين مفهوم الذات الأکاديمي لدى عينة من الأطفال ذوى الإعاقة الفکرية البسيطة', EKB Journal Management System, 40(40), pp. 179-228. doi: 10.21608/cpc.2014.49055
عبده محمد عبد الوارث, . فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات الحاسوب الأساسية وأثرها على تحسين مفهوم الذات الأکاديمي لدى عينة من الأطفال ذوى الإعاقة الفکرية البسيطة. EKB Journal Management System, 2014; 40(40): 179-228. doi: 10.21608/cpc.2014.49055