EKB Journal Management System

1.

أثر التباين في مفهوم الذات الأکاديمي ومرکز الضبط على عادات العقل لدى طلاب کلية التربية - جامعة عين شمس.

Pages 57-139
أمينة عبد الفتاح عبد الله

2.

فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات الحاسوب الأساسية وأثرها على تحسين مفهوم الذات الأکاديمي لدى عينة من الأطفال ذوى الإعاقة الفکرية البسيطة

Pages 179-228
دعاء عبده محمد عبد الوارث

3.

مدى وعي الأمهات والمعلمات بخصائص الأطفال الموهوبين بمدينة مکة المکرمة (دراسة مسحية)

Pages 375-465
سعاد محمد عبد الغني أبوزيد

4.

فعالية برنامج تدريبي مستند إلى استخدام استراتيجيات التعلم الاجتماعي العاطفي في خفض حدة اضطرابات التواصل الانفعالي لدى بعض من أطفال متلازمة اسبرجر

Pages 289-373
سهى أحمد أمين نصر

5.

دمج التلاميذ المضطربين لغوياً بمدراس التعليم العام الحکومية بمنطقة القصيم بالمملکة العربية السعودية بين الواقع والمأمول

Pages 251-287
محمد المهدي عمر; عبيد مزعل الحربي; وليد طلعت متولي

6.

متابعة وسائل الإعلام السياسي وعلاقتها بالاکتئاب وقلق المستقبل لدي عينــة من طلاب الجامعة

Pages 141-177
محمد سعـد حامد عثمان; نجوي إبراهيم عبد المنعم محمد

7.

التحديات النفسية ومشکلاتها لدى الشباب المعاقين بصريا , وطرق معالجتها.

Pages 227-251
محمد على حسن إبراهيم

8.

برنامج إرشادي عقلاني انفعالي سلوکي لخفض الاعتمادية لدى عينة من الطلاب المراهقين

Pages 1-57
معتز محمد عبيد