أثر التفاعل بين أدوات الويب 2.0 و الدعم التعليمي على الأداء المهاري والتحصيل المعرفي المرتبط به لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.
عبد الرحمن, ., قحوف, . (2016). أثر التفاعل بين أدوات الويب 2.0 و الدعم التعليمي على الأداء المهاري والتحصيل المعرفي المرتبط به لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 35(171 جزء 3), 575-629. doi: 10.21608/jsrep.2016.49151
شيماء أحمد أحمد عبد الرحمن; سمير أحمد السيد قحوف. "أثر التفاعل بين أدوات الويب 2.0 و الدعم التعليمي على الأداء المهاري والتحصيل المعرفي المرتبط به لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 35, 171 جزء 3, 2016, 575-629. doi: 10.21608/jsrep.2016.49151
عبد الرحمن, ., قحوف, . (2016). 'أثر التفاعل بين أدوات الويب 2.0 و الدعم التعليمي على الأداء المهاري والتحصيل المعرفي المرتبط به لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 35(171 جزء 3), pp. 575-629. doi: 10.21608/jsrep.2016.49151
عبد الرحمن, ., قحوف, . أثر التفاعل بين أدوات الويب 2.0 و الدعم التعليمي على الأداء المهاري والتحصيل المعرفي المرتبط به لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2016; 35(171 جزء 3): 575-629. doi: 10.21608/jsrep.2016.49151