أثر التفاعل بين أنماط التعلم داخل بيئة الواقع المعزز المعروض بواسطة الأجهزة الذکية: الحواسيب اللوحية والهواتف الذکية والأسلوب المعرفي، على التحصيل المعرفي لدى طلاب التربية الخاصة المعلمين بکلية التربية، واتجاهاتهم نحو استخدام تقنيات التعلم الإلکتروني لذوي الاحتياجات ال
سالم, . (2017). أثر التفاعل بين أنماط التعلم داخل بيئة الواقع المعزز المعروض بواسطة الأجهزة الذکية: الحواسيب اللوحية والهواتف الذکية والأسلوب المعرفي، على التحصيل المعرفي لدى طلاب التربية الخاصة المعلمين بکلية التربية، واتجاهاتهم نحو استخدام تقنيات التعلم الإلکتروني لذوي الاحتياجات ال. EKB Journal Management System, 92(92), 21-76. doi: 10.21608/saep.2017.49354
مصطفى أبو النور مصطفى سالم. "أثر التفاعل بين أنماط التعلم داخل بيئة الواقع المعزز المعروض بواسطة الأجهزة الذکية: الحواسيب اللوحية والهواتف الذکية والأسلوب المعرفي، على التحصيل المعرفي لدى طلاب التربية الخاصة المعلمين بکلية التربية، واتجاهاتهم نحو استخدام تقنيات التعلم الإلکتروني لذوي الاحتياجات ال". EKB Journal Management System, 92, 92, 2017, 21-76. doi: 10.21608/saep.2017.49354
سالم, . (2017). 'أثر التفاعل بين أنماط التعلم داخل بيئة الواقع المعزز المعروض بواسطة الأجهزة الذکية: الحواسيب اللوحية والهواتف الذکية والأسلوب المعرفي، على التحصيل المعرفي لدى طلاب التربية الخاصة المعلمين بکلية التربية، واتجاهاتهم نحو استخدام تقنيات التعلم الإلکتروني لذوي الاحتياجات ال', EKB Journal Management System, 92(92), pp. 21-76. doi: 10.21608/saep.2017.49354
سالم, . أثر التفاعل بين أنماط التعلم داخل بيئة الواقع المعزز المعروض بواسطة الأجهزة الذکية: الحواسيب اللوحية والهواتف الذکية والأسلوب المعرفي، على التحصيل المعرفي لدى طلاب التربية الخاصة المعلمين بکلية التربية، واتجاهاتهم نحو استخدام تقنيات التعلم الإلکتروني لذوي الاحتياجات ال. EKB Journal Management System, 2017; 92(92): 21-76. doi: 10.21608/saep.2017.49354