iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 92, Issue 92, December 2017, Page 21-514
1
أثر التفاعل بين أنماط التعلم داخل بيئة الواقع المعزز المعروض بواسطة الأجهزة الذکية: الحواسيب اللوحية والهواتف الذکية والأسلوب المعرفي، على التحصيل المعرفي لدى طلاب التربية الخاصة المعلمين بکلية التربية، واتجاهاتهم نحو استخدام تقنيات التعلم الإلکتروني لذوي الاحتياجات ال
Page
21-76
مصطفى أبو النور مصطفى سالم
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
2
تدريس النص القرآني باستراتيجية قائمة على التحميل البنائي/ السيميائي لتنمية مستويات البناء اللغوي والتذوق الأدبي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى A strategy Based on Structural / Semotic Loading to Develop the Levels of Linguistic Structure and Aesthetic Taste in the Qur'anic Text of the Arabic Language Learners in other Languages
Page
77-126
أسامة کمال الدين إبراهيم سالمان
View Article
|
PDF
899.61 K
|
View on SCiNiTO
3
" أثر استخدام استراتيجية IMPROVE لتدريس الرياضيات في التحصيل والوعي بما وراء المعرفة الرياضية لدى طلاب المرحلة المتوسطة. " Effect of Using IMPROVE Strategy for Teaching Mathematics on Achievement and Awareness of Metacognitive Mathematics among Middle School Students.
Page
127-152
حسن شوقي على; محمد بن مفرح عسيري
View Article
|
PDF
764.05 K
|
View on SCiNiTO
4
" نمذجة العلاقات السببية بين الحساسية بين الشخصية وکل من أساليب التعلق والسلوک التوکيدي لدى طلاب کلية التربية " Causal Model of the Relationships of Interpersonal Sensitivity, Attachment Styles and Assertive Behavior among College of Education Students
Page
153-225
عبد العزيز إبراهيم سليم
View Article
|
PDF
1.75 MB
|
View on SCiNiTO
5
تقويم برنامج مسار القراءات القرآنية في جامعة الملک سعود من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والخريجين وسوق العمل Evaluating the Course of Qur'anic Readings in King Saud University from the Point of View of Faculty Members, Graduates and the Labor Market
Page
227-258
خالد بن غنيم الغنيم الهمزاني
View Article
|
PDF
807.84 K
|
View on SCiNiTO
6
درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية بمحافظات غزة للمهارات القيادية الواردة في قصة ذي القرنين وسبل تفعيلها The Practice Degree of Secondary Schools Principals in Gaza Governorates of the Leadership Skills Mentioned in Zu Al-Qarneen Story and its Activating Ways
Page
259-302
فايز کمال عبد الرحمن شلدان
View Article
|
PDF
1019.74 K
|
View on SCiNiTO
7
" الکشف عن أنماط طلب العون الأکاديمي وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمنطقة جازان " Detecting Academic Help Seeking and their Relationship to Achievement among High School Students in Jazan
Page
303-327
يحيى أحمد جابر الجابري
View Article
|
PDF
599.08 K
|
View on SCiNiTO
8
" استخدام نظرية المنحنى المميز للفقرة في تطوير مقياس دايفز للتقمص الوجداني لدى طلبة الجامعة "
Page
347-380
زينب حمزة راجي; خالد جمال جاسم
View Article
|
PDF
843.51 K
|
View on SCiNiTO
9
" ممــارســة قـــادة المــدارس الثانــويـــة بمـــديــنـــة الــريــاض لأسلوب الـشـورى "
Page
381-445
عبدالرحمن بن فهد بن عثمان الباز; عبدالرحمن بن عبدالوهاب البابطين
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
10
تقييم الکفايات التربوية لدى معلمات رياض الأطفال أثناء فترة الوجبة لطفل الروضة Evaluation of Competencies of Kindergarten’s Teachers during the Meal of Kindergarten’s Child
Page
447-474
عهد عبد الله الکسر; رجاء عمر باحاذق
View Article
|
PDF
736.53 K
|
View on SCiNiTO
11
" الوعي الذاتي وعلاقته بالتوافق الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمنطقة جازان " Self-Consciousness and its Relationship to the Academic Adjustment of High School Students in Jazan
Page
475-496
حسن سلمان جبران الغزواني
View Article
|
PDF
606.18 K
|
View on SCiNiTO
12
" الصعوبات التي يواجهها المشرفون التربويون في منطقة الرياض من وجهة نظرهم " The Difficulties Facing the Educational Supervisors in the Riyadh Region, from their Point of View
Page
497-514
خالد عبد العزيز العثمان
View Article
|
PDF
558.69 K
|
View on SCiNiTO