تدريس النص القرآني باستراتيجية قائمة على التحميل البنائي/ السيميائي لتنمية مستويات البناء اللغوي والتذوق الأدبي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى A strategy Based on Structural / Semotic Loading to Develop the Levels of Linguistic Structure and Aesthetic Taste in the Qur'anic Text of the Arabic Language Learners in other Languages
سالمان, . (2017). تدريس النص القرآني باستراتيجية قائمة على التحميل البنائي/ السيميائي لتنمية مستويات البناء اللغوي والتذوق الأدبي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى A strategy Based on Structural / Semotic Loading to Develop the Levels of Linguistic Structure and Aesthetic Taste in the Qur'anic Text of the Arabic Language Learners in other Languages. EKB Journal Management System, 92(92), 77-126. doi: 10.21608/saep.2017.49355
أسامة کمال الدين إبراهيم سالمان. "تدريس النص القرآني باستراتيجية قائمة على التحميل البنائي/ السيميائي لتنمية مستويات البناء اللغوي والتذوق الأدبي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى A strategy Based on Structural / Semotic Loading to Develop the Levels of Linguistic Structure and Aesthetic Taste in the Qur'anic Text of the Arabic Language Learners in other Languages". EKB Journal Management System, 92, 92, 2017, 77-126. doi: 10.21608/saep.2017.49355
سالمان, . (2017). 'تدريس النص القرآني باستراتيجية قائمة على التحميل البنائي/ السيميائي لتنمية مستويات البناء اللغوي والتذوق الأدبي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى A strategy Based on Structural / Semotic Loading to Develop the Levels of Linguistic Structure and Aesthetic Taste in the Qur'anic Text of the Arabic Language Learners in other Languages', EKB Journal Management System, 92(92), pp. 77-126. doi: 10.21608/saep.2017.49355
سالمان, . تدريس النص القرآني باستراتيجية قائمة على التحميل البنائي/ السيميائي لتنمية مستويات البناء اللغوي والتذوق الأدبي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى A strategy Based on Structural / Semotic Loading to Develop the Levels of Linguistic Structure and Aesthetic Taste in the Qur'anic Text of the Arabic Language Learners in other Languages. EKB Journal Management System, 2017; 92(92): 77-126. doi: 10.21608/saep.2017.49355