" أثر أنماط التوجية بمهام الويب على تنمية التعلم المنظم ذاتيًا لدى طلاب الدراسات العليا بکليات التربية "
صالح, . (2013). " أثر أنماط التوجية بمهام الويب على تنمية التعلم المنظم ذاتيًا لدى طلاب الدراسات العليا بکليات التربية ". EKB Journal Management System, 44(44), 169-216. doi: 10.21608/saep.2013.50134
إيمان صلاح الدين صالح. "" أثر أنماط التوجية بمهام الويب على تنمية التعلم المنظم ذاتيًا لدى طلاب الدراسات العليا بکليات التربية "". EKB Journal Management System, 44, 44, 2013, 169-216. doi: 10.21608/saep.2013.50134
صالح, . (2013). '" أثر أنماط التوجية بمهام الويب على تنمية التعلم المنظم ذاتيًا لدى طلاب الدراسات العليا بکليات التربية "', EKB Journal Management System, 44(44), pp. 169-216. doi: 10.21608/saep.2013.50134
صالح, . " أثر أنماط التوجية بمهام الويب على تنمية التعلم المنظم ذاتيًا لدى طلاب الدراسات العليا بکليات التربية ". EKB Journal Management System, 2013; 44(44): 169-216. doi: 10.21608/saep.2013.50134