اثر التسويق الإلکتروني للخدمات الحکومية علي ثقة الممولين دراسة ميدانية علي مصلحة الضرائب المصرية
الغمري, . (2018). اثر التسويق الإلکتروني للخدمات الحکومية علي ثقة الممولين دراسة ميدانية علي مصلحة الضرائب المصرية. EKB Journal Management System, 9(العدد الثالث), 677-700. doi: 10.21608/jces.2018.50412
شريف کمال أحمد الغمري. "اثر التسويق الإلکتروني للخدمات الحکومية علي ثقة الممولين دراسة ميدانية علي مصلحة الضرائب المصرية". EKB Journal Management System, 9, العدد الثالث, 2018, 677-700. doi: 10.21608/jces.2018.50412
الغمري, . (2018). 'اثر التسويق الإلکتروني للخدمات الحکومية علي ثقة الممولين دراسة ميدانية علي مصلحة الضرائب المصرية', EKB Journal Management System, 9(العدد الثالث), pp. 677-700. doi: 10.21608/jces.2018.50412
الغمري, . اثر التسويق الإلکتروني للخدمات الحکومية علي ثقة الممولين دراسة ميدانية علي مصلحة الضرائب المصرية. EKB Journal Management System, 2018; 9(العدد الثالث): 677-700. doi: 10.21608/jces.2018.50412