دور برنامج معايير التعلم الدولية للمحاسبين المهنيين في تحسين الأداء المهني للمراجعين | ||||
المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية | ||||
Article 17, Volume 10, العدد الاول الجزء الثانى - Serial Number 23, January 2019, Page 429-446 PDF (346.08 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jces.2019.50465 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
راندا عثمان محمد خليل | ||||
جامعة قناة السويس | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة إلى التعرف على الدور الذي تلعبه معايير التعلم الدولية کأحد برامج الأمتثال الصادرة عن الاتحاد الدولي للمحاسبين IFAC في تحسين الأداء المهني للمراجعين في مؤسسات المراجعة في مصر. وحيث توصلت الدراسة بعد نتيجة التحليل الإحصائي على أن هناک علاقة ذات دلالة إحصائية بين استخدام معايير التعلم الدولية للمحاسبين المهنين وبين تحسين الأداء المهني للمراجعين المهنين في مؤسسات المراجعة في مصر مما يعمل على زيادة جودة عملية المراجعة و بالتالي زيادة ثقة المستثمرين في التقارير المالية | ||||
Keywords | ||||
معايير التعلم; الأداء المهنى | ||||
Statistics Article View: 127 PDF Download: 273 |
||||