iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 10, العدد الاول الجزء الثانى - Serial Number 23, January 2019, Page 1-597
1
أهمية حوکمة تکنولوجيا المعلومات فى الحد من مخاطر نظم المعلومات المحاسبية الالکترونية بالقطاع المصرفى : دراسة تطبيقية على المصارف التجارية الليبية
Page
1-35
حمزة محمود محمد اکريم
View Article
|
PDF
492.94 K
|
View on SCiNiTO
2
تخطيط المسار الوظيفى کمدخل لزيادة الانظباط الوظيفى : دراسة ميدانية مقارنة بين شرکات الغزل و النسيج المصرية و شرکات الغزل و النسيج الأجنبية
Page
36-60
محمد بيومى محمد امام
View Article
|
PDF
396.21 K
|
View on SCiNiTO
3
اختبار سلوک القطيع باستخدام أحجام التداول فى سوق عمان للأوراق المالية
Page
61-93
محمود عادل مصطفى عليان
View Article
|
PDF
735.24 K
|
View on SCiNiTO
4
أثر العوامل الديموغرافية على عوامل سلوک القطيع فى سوق عمان للأوراق المالية
Page
94-119
محمود عادل مصطفى عليان
View Article
|
PDF
608.1 K
|
View on SCiNiTO
5
أثر تطبيق نظام التقييم المصرفى الامريکى على الأداء المالى للبنوک المصرية – دراسة تطبيقية
Page
120-158
عبد الله سعيد عبد القادر أحمد; محمد صلاح عبد الغفار ذکى; ابراهيم محمد ابراهيم شبانة
View Article
|
PDF
675.81 K
|
View on SCiNiTO
6
الأزمة اليمنية و تداعياتها على العلاقات الأمريکية - السعودية خلال الفترة من ( 2011 - 2016 )
Page
159-186
مايسة محمد محمود مرزوق
View Article
|
PDF
356.06 K
|
View on SCiNiTO
7
أثر الحوسبة السحابية على فعالية نظام الرقابة الداخلية فى الشرکات الصناعية الليبية
Page
187-213
عياد حميدة عاشور الرداد
View Article
|
PDF
759.9 K
|
View on SCiNiTO
8
مؤشرات اتضخم النقدى فى ليبيا و أثرها على المتغيرات الاقتصادية خلال الفترة ( 2000 -2015 )
Page
214-233
فاطمة فرج محمد غميض
View Article
|
PDF
516.17 K
|
View on SCiNiTO
9
دراسة قياسية لتقدير أثر قطاع السياحة فى تنمية المناطق الفقيرة فى مصر
Page
234-257
نها محمد احمد غنام
View Article
|
PDF
462.53 K
|
View on SCiNiTO
10
دعم الادارة العليا لاستخدام نظم دعم القرار و تأثيره على تطبيق اعادة الهندسة للنظم الأکاديمية و الادارية فى الجامعات الفلسطينية فى قطاع غزة
Page
258-285
مازن جهاد اسماعيل الشوبکى
View Article
|
PDF
472.39 K
|
View on SCiNiTO
11
عملية التدريب وأثرها على تطبيق إعادة الهندسة للنظم الأکاديمية والإدارية في جامعة الأقصى بغزة
Page
286-308
مازن جهاد اسماعيل الشوبکي
View Article
|
PDF
496.57 K
|
View on SCiNiTO
12
قياس مدى الاستفادة من تطبيقات المعيار الدولي (250 ) في تحقيق التنمية البيئية المستدامة بالتطبيق على ديوان المحاسبة الاردني
Page
309-328
عاهد ابراهيم باير القرعان
View Article
|
PDF
318.64 K
|
View on SCiNiTO
13
قياس مدى الاستفادة من تطبيقات المعيار الدولي (۱۰۱۰) في تحقيق التنمية البيئية المستدامة بالتطبيق على ديوان المحاسبة الاردني
Page
329-349
عاهد ابراهيم باير القرعان
View Article
|
PDF
323.14 K
|
View on SCiNiTO
14
استخدام معايير الجودة والاعتماد في تقييم مخرجات التعليم العالي بما يتفق وإحتياجات سوق العمل في مصر
Page
350-378
نادين حسن عبد العليم
View Article
|
PDF
643.23 K
|
View on SCiNiTO
15
تأثير الحوافز الضريبية على جذب الاستثمار الأجنبي بالهند وماليزيا
Page
379-397
السيد على أحمد الصورى
View Article
|
PDF
365.16 K
|
View on SCiNiTO
16
أثر استخدام بطاقة الأداء المتوازن على قياس جودة عملية المراجعة (دراسة ميدانية في الجمهورية اليمنية )
Page
398-428
رياض عبده سيف محمد البريهى
View Article
|
PDF
756.62 K
|
View on SCiNiTO
17
دور برنامج معايير التعلم الدولية للمحاسبين المهنيين في تحسين الأداء المهني للمراجعين
Page
429-446
راندا عثمان محمد خليل
View Article
|
PDF
346.08 K
|
View on SCiNiTO
18
دور قواعد سلوک وآداب المهنة الخاصة بالمحاسبين المهنيين الصادر عن الاتحاد الدولي للمحاسبين (دليل أخلاقيات ) في جودة المراجعة
Page
447-463
راندا عثمان محمد خليل
View Article
|
PDF
336.49 K
|
View on SCiNiTO
19
المدخل الثقافي للتوجة بالسوق في مؤسسات التعليم العالي واثرة على ادائها التسويقي : دراسة ميدانية على الجامعات المصرية الحکومية
Page
464-493
انجى أحمد عوض
View Article
|
PDF
514.56 K
|
View on SCiNiTO
20
المدخل السلوکي للتوجة بالسوق في مؤسسات التعليم العالي واثرة على أدائها التسويقي بالتطبيق على کليات التجارة في الجامعات المصرية الحکومية
Page
494-525
انجى أحمد عوض
View Article
|
PDF
536.45 K
|
View on SCiNiTO
21
أثر تطبيق المعرفة التسويقية المکتسبة من الشريک الأجنبي على تنمية الاستثمارات الدولية
Page
526-545
علاء بو بکر سليمان سعيد
View Article
|
PDF
452.07 K
|
View on SCiNiTO
22
أثر استراتيجيات الخدمة ( المنتج ) على بناء الصورة الذهنية للمستهلک دراسة ميدانية على شرکات الاتصالات الفلسطينية بقطاع غزة
Page
546-571
اسماعيل عبد الله محمد قاسم
View Article
|
PDF
589.59 K
|
View on SCiNiTO
23
أثر استراتيجيات الترويج على بناء الصورة الذهنية للمستهلک دراسة ميدانية على شرکات الاتصالات الفلسطينية بقطاع غزة
Page
572-597
اسماعيل عبد الله محمد قاسم
View Article
|
PDF
578.52 K
|
View on SCiNiTO