أثر استراتيجيات الخدمة ( المنتج ) على بناء الصورة الذهنية للمستهلک دراسة ميدانية على شرکات الاتصالات الفلسطينية بقطاع غزة
قاسم, . (2019). أثر استراتيجيات الخدمة ( المنتج ) على بناء الصورة الذهنية للمستهلک دراسة ميدانية على شرکات الاتصالات الفلسطينية بقطاع غزة. EKB Journal Management System, 10(العدد الاول الجزء الثانى), 546-571. doi: 10.21608/jces.2019.50482
اسماعيل عبد الله محمد قاسم. "أثر استراتيجيات الخدمة ( المنتج ) على بناء الصورة الذهنية للمستهلک دراسة ميدانية على شرکات الاتصالات الفلسطينية بقطاع غزة". EKB Journal Management System, 10, العدد الاول الجزء الثانى, 2019, 546-571. doi: 10.21608/jces.2019.50482
قاسم, . (2019). 'أثر استراتيجيات الخدمة ( المنتج ) على بناء الصورة الذهنية للمستهلک دراسة ميدانية على شرکات الاتصالات الفلسطينية بقطاع غزة', EKB Journal Management System, 10(العدد الاول الجزء الثانى), pp. 546-571. doi: 10.21608/jces.2019.50482
قاسم, . أثر استراتيجيات الخدمة ( المنتج ) على بناء الصورة الذهنية للمستهلک دراسة ميدانية على شرکات الاتصالات الفلسطينية بقطاع غزة. EKB Journal Management System, 2019; 10(العدد الاول الجزء الثانى): 546-571. doi: 10.21608/jces.2019.50482