أثر استراتيجيات الترويج على بناء الصورة الذهنية للمستهلک دراسة ميدانية على شرکات الاتصالات الفلسطينية بقطاع غزة
قاسم, . (2019). أثر استراتيجيات الترويج على بناء الصورة الذهنية للمستهلک دراسة ميدانية على شرکات الاتصالات الفلسطينية بقطاع غزة. EKB Journal Management System, 10(العدد الاول الجزء الثانى), 572-597. doi: 10.21608/jces.2019.50487
اسماعيل عبد الله محمد قاسم. "أثر استراتيجيات الترويج على بناء الصورة الذهنية للمستهلک دراسة ميدانية على شرکات الاتصالات الفلسطينية بقطاع غزة". EKB Journal Management System, 10, العدد الاول الجزء الثانى, 2019, 572-597. doi: 10.21608/jces.2019.50487
قاسم, . (2019). 'أثر استراتيجيات الترويج على بناء الصورة الذهنية للمستهلک دراسة ميدانية على شرکات الاتصالات الفلسطينية بقطاع غزة', EKB Journal Management System, 10(العدد الاول الجزء الثانى), pp. 572-597. doi: 10.21608/jces.2019.50487
قاسم, . أثر استراتيجيات الترويج على بناء الصورة الذهنية للمستهلک دراسة ميدانية على شرکات الاتصالات الفلسطينية بقطاع غزة. EKB Journal Management System, 2019; 10(العدد الاول الجزء الثانى): 572-597. doi: 10.21608/jces.2019.50487