المدخل الثقافي للتوجة بالسوق في مؤسسات التعليم العالي واثرة على ادائها التسويقي : دراسة ميدانية على الجامعات المصرية الحکومية
عوض, . (2019). المدخل الثقافي للتوجة بالسوق في مؤسسات التعليم العالي واثرة على ادائها التسويقي : دراسة ميدانية على الجامعات المصرية الحکومية. EKB Journal Management System, 10(العدد الاول الجزء الثانى), 464-493. doi: 10.21608/jces.2019.50471
انجى أحمد عوض. "المدخل الثقافي للتوجة بالسوق في مؤسسات التعليم العالي واثرة على ادائها التسويقي : دراسة ميدانية على الجامعات المصرية الحکومية". EKB Journal Management System, 10, العدد الاول الجزء الثانى, 2019, 464-493. doi: 10.21608/jces.2019.50471
عوض, . (2019). 'المدخل الثقافي للتوجة بالسوق في مؤسسات التعليم العالي واثرة على ادائها التسويقي : دراسة ميدانية على الجامعات المصرية الحکومية', EKB Journal Management System, 10(العدد الاول الجزء الثانى), pp. 464-493. doi: 10.21608/jces.2019.50471
عوض, . المدخل الثقافي للتوجة بالسوق في مؤسسات التعليم العالي واثرة على ادائها التسويقي : دراسة ميدانية على الجامعات المصرية الحکومية. EKB Journal Management System, 2019; 10(العدد الاول الجزء الثانى): 464-493. doi: 10.21608/jces.2019.50471