دور العوامل الديموجرافية فى العلاقة بين استخدام علامات الموزع والنية الشرائية للمنتجات ( دراسة تطبيقية على المستهلک المصرى )
احمد سلام, . (2017). دور العوامل الديموجرافية فى العلاقة بين استخدام علامات الموزع والنية الشرائية للمنتجات ( دراسة تطبيقية على المستهلک المصرى ). EKB Journal Management System, 8(ملحق العدد الثانی), 98-126. doi: 10.21608/jces.2017.50613
دينا احمد سلام. "دور العوامل الديموجرافية فى العلاقة بين استخدام علامات الموزع والنية الشرائية للمنتجات ( دراسة تطبيقية على المستهلک المصرى )". EKB Journal Management System, 8, ملحق العدد الثانی, 2017, 98-126. doi: 10.21608/jces.2017.50613
احمد سلام, . (2017). 'دور العوامل الديموجرافية فى العلاقة بين استخدام علامات الموزع والنية الشرائية للمنتجات ( دراسة تطبيقية على المستهلک المصرى )', EKB Journal Management System, 8(ملحق العدد الثانی), pp. 98-126. doi: 10.21608/jces.2017.50613
احمد سلام, . دور العوامل الديموجرافية فى العلاقة بين استخدام علامات الموزع والنية الشرائية للمنتجات ( دراسة تطبيقية على المستهلک المصرى ). EKB Journal Management System, 2017; 8(ملحق العدد الثانی): 98-126. doi: 10.21608/jces.2017.50613