" أثر التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم المدمج "التقدمي والرجعي" ووجهتي الضبط في إکساب مهارات التصميم التعليمي للطلاب/المعلمين بکلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم المدمج "
محمد, ., کامل, . (2012). " أثر التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم المدمج "التقدمي والرجعي" ووجهتي الضبط في إکساب مهارات التصميم التعليمي للطلاب/المعلمين بکلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم المدمج ". EKB Journal Management System, 27(27), 159-245. doi: 10.21608/saep.2012.50704
وليد يوسف محمد; داليا أحمد شوقي کامل. "" أثر التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم المدمج "التقدمي والرجعي" ووجهتي الضبط في إکساب مهارات التصميم التعليمي للطلاب/المعلمين بکلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم المدمج "". EKB Journal Management System, 27, 27, 2012, 159-245. doi: 10.21608/saep.2012.50704
محمد, ., کامل, . (2012). '" أثر التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم المدمج "التقدمي والرجعي" ووجهتي الضبط في إکساب مهارات التصميم التعليمي للطلاب/المعلمين بکلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم المدمج "', EKB Journal Management System, 27(27), pp. 159-245. doi: 10.21608/saep.2012.50704
محمد, ., کامل, . " أثر التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم المدمج "التقدمي والرجعي" ووجهتي الضبط في إکساب مهارات التصميم التعليمي للطلاب/المعلمين بکلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم المدمج ". EKB Journal Management System, 2012; 27(27): 159-245. doi: 10.21608/saep.2012.50704