EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 27, Issue 27, July 2012, Page 1-369  XML

1

" فاعلية استخدام موقع قائم على الويب وفق النظرية البنائية والسلوکية في تنمية مهارات التعلم الذاتي والاتجاه نحوه لدى طلاب تکنولوجيا التعليم "

Page 11-51
نـبيــل السـيـد محـمـد حسن

2

" برنامج مقترح في الثقافة البيولوجية وفقاً للتعلم الذاتي باستخدام الوسائط المتعددة وأثره في فهم المفاهيم البيولوجية وتنمية الحس البيولوجي ومهارات التفکير البصري لطالبات کلية التربية الأقسام الأدبية "

Page 53-123
حنان مصطفى أحمد زکى

3

" استراتيجيه مقترحه لاستخدام السبورة التفاعلية فى تعليم مهارات الرسم والتلوين لدي أطفال ما قبل المدرسة "

Page 125-157
هاني شفيق رمزي

4

" أثر التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم المدمج "التقدمي والرجعي" ووجهتي الضبط في إکساب مهارات التصميم التعليمي للطلاب/المعلمين بکلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم المدمج "

Page 159-245
وليد يوسف محمد; داليا أحمد شوقي کامل

5

" فاعلية حقيبة تعليمية لأنشطة تربوية في تنمية المهارات المعرفية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية وفقاً لنظرية PASS "

Page 247-293
ناهد فهمي على حطيبة

6

" فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية رفلکت في تنمية بعض المفاهيم العلمية والکفاءة الذاتية لدى دارسي ما بعد محو الأمية الراغبين في مواصلة التعليم الإعدادي "

Page 295-336
رضا السيد محمود حجازي

7

" The effect of different types of interactions in social networks (Face book – Twitter) in E-learning platform on developing E-Learning and some of social communications skills " " أثر اختلاف أنماط التفاعل في شبکات التواصل الاجتماعي (فيسبوک - توتير ) في بيئات التعلم الاليکتروني على تنمية مهارات التعليم الاليکتروني وبعض مهارات التواصل الاجتماعي "

Page 337-369
Ali Ali El-Omda