" فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية رفلکت في تنمية بعض المفاهيم العلمية والکفاءة الذاتية لدى دارسي ما بعد محو الأمية الراغبين في مواصلة التعليم الإعدادي "
حجازي, . (2012). " فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية رفلکت في تنمية بعض المفاهيم العلمية والکفاءة الذاتية لدى دارسي ما بعد محو الأمية الراغبين في مواصلة التعليم الإعدادي ". EKB Journal Management System, 27(27), 295-336. doi: 10.21608/saep.2012.50708
رضا السيد محمود حجازي. "" فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية رفلکت في تنمية بعض المفاهيم العلمية والکفاءة الذاتية لدى دارسي ما بعد محو الأمية الراغبين في مواصلة التعليم الإعدادي "". EKB Journal Management System, 27, 27, 2012, 295-336. doi: 10.21608/saep.2012.50708
حجازي, . (2012). '" فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية رفلکت في تنمية بعض المفاهيم العلمية والکفاءة الذاتية لدى دارسي ما بعد محو الأمية الراغبين في مواصلة التعليم الإعدادي "', EKB Journal Management System, 27(27), pp. 295-336. doi: 10.21608/saep.2012.50708
حجازي, . " فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية رفلکت في تنمية بعض المفاهيم العلمية والکفاءة الذاتية لدى دارسي ما بعد محو الأمية الراغبين في مواصلة التعليم الإعدادي ". EKB Journal Management System, 2012; 27(27): 295-336. doi: 10.21608/saep.2012.50708