" فاعلية حقيبة تعليمية لأنشطة تربوية في تنمية المهارات المعرفية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية وفقاً لنظرية PASS "
حطيبة, . (2012). " فاعلية حقيبة تعليمية لأنشطة تربوية في تنمية المهارات المعرفية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية وفقاً لنظرية PASS ". EKB Journal Management System, 27(27), 247-293. doi: 10.21608/saep.2012.50706
ناهد فهمي على حطيبة. "" فاعلية حقيبة تعليمية لأنشطة تربوية في تنمية المهارات المعرفية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية وفقاً لنظرية PASS "". EKB Journal Management System, 27, 27, 2012, 247-293. doi: 10.21608/saep.2012.50706
حطيبة, . (2012). '" فاعلية حقيبة تعليمية لأنشطة تربوية في تنمية المهارات المعرفية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية وفقاً لنظرية PASS "', EKB Journal Management System, 27(27), pp. 247-293. doi: 10.21608/saep.2012.50706
حطيبة, . " فاعلية حقيبة تعليمية لأنشطة تربوية في تنمية المهارات المعرفية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية وفقاً لنظرية PASS ". EKB Journal Management System, 2012; 27(27): 247-293. doi: 10.21608/saep.2012.50706