أثر المواطنة التسويقية فى تعزيز الصورة الذهنية لمنظمات الأعمال ( دراسة ميدانية )
عبد القادر حميد, . (2017). أثر المواطنة التسويقية فى تعزيز الصورة الذهنية لمنظمات الأعمال ( دراسة ميدانية ). EKB Journal Management System, 8(ملحق العدد الثانی), 839-865. doi: 10.21608/jces.2017.50835
محمد عبد القادر حميد. "أثر المواطنة التسويقية فى تعزيز الصورة الذهنية لمنظمات الأعمال ( دراسة ميدانية )". EKB Journal Management System, 8, ملحق العدد الثانی, 2017, 839-865. doi: 10.21608/jces.2017.50835
عبد القادر حميد, . (2017). 'أثر المواطنة التسويقية فى تعزيز الصورة الذهنية لمنظمات الأعمال ( دراسة ميدانية )', EKB Journal Management System, 8(ملحق العدد الثانی), pp. 839-865. doi: 10.21608/jces.2017.50835
عبد القادر حميد, . أثر المواطنة التسويقية فى تعزيز الصورة الذهنية لمنظمات الأعمال ( دراسة ميدانية ). EKB Journal Management System, 2017; 8(ملحق العدد الثانی): 839-865. doi: 10.21608/jces.2017.50835