واقع استخدام معلمات مدارس الدمج للتقنيات المساعدة مع الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة في بعض المدارس الحکومية بالتعليم الأساسي في الإمارات
المقطري, /. (2017). واقع استخدام معلمات مدارس الدمج للتقنيات المساعدة مع الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة في بعض المدارس الحکومية بالتعليم الأساسي في الإمارات. EKB Journal Management System, 25(1- الجزء 2), 32-65. doi: 10.21608/ssj.2017.50853
/ ياسين عبده سعيد المقطري المقطري. "واقع استخدام معلمات مدارس الدمج للتقنيات المساعدة مع الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة في بعض المدارس الحکومية بالتعليم الأساسي في الإمارات". EKB Journal Management System, 25, 1- الجزء 2, 2017, 32-65. doi: 10.21608/ssj.2017.50853
المقطري, /. (2017). 'واقع استخدام معلمات مدارس الدمج للتقنيات المساعدة مع الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة في بعض المدارس الحکومية بالتعليم الأساسي في الإمارات', EKB Journal Management System, 25(1- الجزء 2), pp. 32-65. doi: 10.21608/ssj.2017.50853
المقطري, /. واقع استخدام معلمات مدارس الدمج للتقنيات المساعدة مع الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة في بعض المدارس الحکومية بالتعليم الأساسي في الإمارات. EKB Journal Management System, 2017; 25(1- الجزء 2): 32-65. doi: 10.21608/ssj.2017.50853