EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 25, 1- الجزء 2 - Serial Number 2, 2017, Page 1-314  XML

1

مسؤولية المدرسة في تنمية الوعي بحقوق الإنسان في ضوء التربية الإسلامية

Page 264-314
د/ أسعد بن ناصر بن سعيد سعيد

2

العلاقة بين إدارة الصف وفقاً لنموذج جلاسر والاتجاهات نحو تعلم اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمدينة حائل بالمملکة العربية السعودية

Page 208-232
سلطان بن سليمان سليمان

3

اتجاهات الهيئة التدريسية نحو استخدام تکنولوجيا التعليم في کلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بدولة الکويت

Page 2-30
عبد العزيز دخيل العنزي &أحمد حسين عبد العزيز دخيل العنزي &أحمد حسين

4

واقع الخدمات المساندة وعلاقته بمستوي رضا الطالبات ذوات الإعاقة البصرية عن الحياة الجامعية بکلية التربية جامعة القصيم

Page 107-205
د/ عبير طوسون أحمد طوسون

5

مدى الوعي البيئي لأطفال الروضة بدولة الکويت

Page 116-139

6

متطلبات تحسين أساليب القيادة الجامعية في ضوء منهجية جيمبا کايزن GEMBA KAIZEN

Page 233-262
محمد بن محمد أحمد الحربي الحربي

7

فاعلية العلاج العقلاني الانفعالي في الحد من الهروب المدرسي بالمرحلة الإعدادية

Page 67-113
محمد محجوب أحمد أحمد

8

تعديل اتجاهات طلبة المدرسة الثانوية نحو الإرشاد النفسي المدرسي في الريف المصري

Page 141-168
محمود محمد محمود يسن يسن

9

واقع استخدام معلمات مدارس الدمج للتقنيات المساعدة مع الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة في بعض المدارس الحکومية بالتعليم الأساسي في الإمارات

Page 32-65
/ ياسين عبده سعيد المقطري المقطري